Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الشوط الأول.. الأهلي والزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما - هالة السعيد: أهدي جائزة أفضل وزيرة عربية للشعب المصرى - مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط -

بنوك وتامين

ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر

ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر
هشام عز العرب
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

قالت مصادر مصرفية إن اجتماعا طارئا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي منعقد في الوقت الحالي على خلفية وقف سهم البنك في البورصة والذي أحدث لغطا واسعا في السوق اليوم الخميس.

وتشير توقعات المصادر إلى أن هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، قد تقدم باستقالته، لكن البنك التجاري الدولي لم يعلن عن أي قرارات رسمية حتى الآن.

وقالت المصادر إن الخبير الاقتصادي والمصرفي شريف سامي وهو عضو في مجلس إدارة البنك التجاري الدولي أقرب المرشحين ليتولى رئاسة البنك خلفا لعز العرب.

واكد عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في التجاري الدولي، إنه لم يتقدم باستقالته من مجلس إدارة البنك.

وكانت البورصة المصرية قررت صباح اليوم وقف التداول على سهم التجاري الدولي بناء على طلب من هيئة الرقابة المالية، دون تحديد أسباب.

وقالت المصادر إن إيقاف السهم يرجع إلى انعقاد مجلس إدارة البنك التجاري الدولي لاجتماع طارئ وتوقعات بتعديل جوهري في مجلس إدارة البنك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك