Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط - شاهد..وزيرة البيئة تشارك بماراثون للدراجات 1000 كيلو متر للترويج للمحميات الطبيعية - 3 مليارات جنيه إجمالى الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك «الدخيلة» و«السخنة» في أكتوبر الماضي -

فن وثقافة

هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور

هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور
هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


 حرصت الفنانة التونسية هند صبري ، على مشاركة صورة جديدة لها توجه رسالة هادفة من خلالها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، وكتبت هند صبري على الصورة قائلة : "في ثلاث كلمات يمكنني تلخيص كل ما تعلمته عن الحياة: إنها مستمرة."
 
وظهرت هند صبرى فى الصور بإطلالة طبيعية  كاجوال برزت بها جمالها مرتدية تيشرت باللون الأبيض ، وتركت شعرها الاسود على أكتافها ولم تضع مكياج .

وكان من المقرر أن تشارك هند صبري في رمضان 2020 بمسلسل "هجمة مرتدة "، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، ويشارك فى بطولته أحمد عز، ولكن توقف تصويره بسبب فيروس "كورونا" المستجد.
 
وقالت هند صبري خلال مداخلة عبر "فيديو كونفرانس"، مع فضائية "فرانس 24": "لن نستطيع أن نكون جاهزين لشهر رمضان، وهناك خسارة كبيرة للمنتجين وللعمال، ويجب أن نتحد لكي نحمي الأكثر ضعفا فينا".
 
يشار إلى أن آخر مسلسلات هند صبري هو "حلاوة الدنيا"، الذي عرض في رمضان 2017، ويشاركها بطولته، ظافر العابدين ونهى عابدين.







 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك