Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الشوط الأول.. الأهلي والزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما - هالة السعيد: أهدي جائزة أفضل وزيرة عربية للشعب المصرى - مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط -

تكنولوجيا واتصالات

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام  TG 6/1
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

يشارك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الأسبوع الجاري في أعمال الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1 الذي ينظمه قطاع الاتصالات الراديوية بالاتحاد الدولي للاتصالات في الفترة 19-23 أكتوبر 2020.

وتجري فعاليات هذا الاجتماع باستخدام منصات الاجتماعات الرقمية الافتراضية وبمشاركة أكثر من مائتي خبير ومختص من الدول الأعضاء بالاتحاد. تم تشكيل هذا الفريق لإعداد الدراسات الفنية والتنظيمية ومراجعة الأطر التنظيمية الدولية للخدمات الراديوية بالنطاق الترددي UHF بما يمكن أن يتيح استخدامه لأنظمة الخدمة المتنقلة وخاصة أنظمة التليفون المحمول (IMT) مستقبلا.
 
تهدف مشاركة الجهاز في هذا الاجتماع إلى التحضير لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية القادم WRC-23 بما يساهم في تطوير معايير جودة الخدمات وتطوير الاستفادة من موارد الطيف الترددي بما يخدم نمو السوق محلياً مع التقدم التي أحرزته الدولة في تنفيذ مشروعات التحول الرقمي، ويساعد على تمهيد الطريق أمام استكمال الخطط التنموية في هذا المجال. وفي هذا السياق، قدم الجهاز إلى هذا الاجتماع مساهمة تضم مقترح لهيكلة المجموعات الفرعية التي سيتم تشكيلها تحت مظلة فريق المهام 6/1 لإعداد الوثائق والدراسات المختلفة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك