Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط - شاهد..وزيرة البيئة تشارك بماراثون للدراجات 1000 كيلو متر للترويج للمحميات الطبيعية - 3 مليارات جنيه إجمالى الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك «الدخيلة» و«السخنة» في أكتوبر الماضي -

توك شو وستالايت

شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو

شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة  موسكو
شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 أحبطت أجهزة الأمن الروسية، اليوم الخميس،  عملية إرهابية في موسكو واعتقال شابا ينتمي لداعش.
وعرضت فضائية "الغد"، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد لحظة إحباط الأمن الروسي للعملية الإرهابية مستخدمين وسائل مختلفة لإحباط العملية.
وأظهر الفيديو اختباء الغرهابي في أحد المزارع وبحوزته أسلحة وأشياء أخرى لللاستعانة بها .
 
 
وكانت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية، أعلنت اليوم  اعتقال شخص من أسيا الوسطى كان يعتزم تفجير مبنى حكومي.
وأشارت الهيئة في بيان لها إلى أنه تم  اعتقال شخص من مواليد عام 1999 ومن أبناء إحدى دول آسيا الوسطى، كان يخطط لتنفيذ هجوم على إحدى مؤسسات الحكم في العاصمة ثم السفر إلى إحدى النقاط الساخنة في الشرق الأوسط للمشاركة في القتال إلى جانب تنظيمات إرهابية.
وواصلت  الهيئة إلى أن عناصر الأمن اكتشفوا مخبأ الإرهابي الموقوف، وفيه مكونات لتصنيع عبوة ناسفة والإرشادات الخاصة بهذا الشأن وكذلك شريط فيديو أعلن فيه المعتقل مبايعته لقادة الإرهابيين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك