Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط - شاهد..وزيرة البيئة تشارك بماراثون للدراجات 1000 كيلو متر للترويج للمحميات الطبيعية - 3 مليارات جنيه إجمالى الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك «الدخيلة» و«السخنة» في أكتوبر الماضي -

حوادث

الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي"

الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل
الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي"
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل



قررت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطية الأودن بتحديد جلسة الخميس المقبل لمحاكمة ثلاثة متهمين في القضية بمقتل الفتاة مريم محمد 24 سنة المعروفة إعلاميا بـ«فتاة المعادي» بحي المعادي في القاهرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي زين الدين وعضوية المستشارين أشرف عيسى ومحمد محيي الشربيني وكامل سمير جرجس.


ووجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل المجني عليها «مريم» عمدًا بحي المعادي يوم 13 أكتوبر، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها، وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى؛ أنهما في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجني عليها وذلك في الطريق العام حالَ كونهما شخصيْنِ حامليْنِ سلاحين مخبئين (ناري وأبيض)، وذخائر مما يستخدم في السلاح الناري، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.
بينما اتهمت «النيابة العامة» المتهم الثالث باشتراكه مع الآخريْنِ بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة القتل، حيث اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما بإمدادهما بسيارة ملكه لاستخدامها في ارتكاب الجريمة مع علمه بها، فوقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة، فضلًا عن اتهام أحد المتهمين بإحرازه جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك