Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الشوط الأول.. الأهلي والزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما - هالة السعيد: أهدي جائزة أفضل وزيرة عربية للشعب المصرى - مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط -

ملفات وحوارات

​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد

​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد
​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

تصدر الفنان الراحل عمر خورشيد مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد وفاة زوجته "دينا"، التي أعلنت الفنانة شريهان رحيلها منذ يومين على حسابها الشخصي على موقع التدوين "تويتر"، وتصريحات زوجته الفنانة مها أبو عوف التي نفت فيها صراعها على ميراثه.

وتزوج الفنان عمر خورشيد أكثر من مرةرغم عمره القصير حيث رحل وهو يبلغ من العمر 36 عامًا، بالإضافة إلى الشائعات التي لاحقته بالنساء.

أمينة السبكي
كانت أمينة السبكي زوجته الأولى، تعرف عليها في إحدى الحفلات التي تقدمها فرقته، وجمعهما الحب بعد عدة لقاءات واتفقا على الزواج عام 1971، وحضر حفل زواجهما أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب الذي أقيم في أكبر فنادق القاهرة، ولكن سرعان ما دبت الخلافات بينهما وتم الانفصال بعد عام واحد بسبب غيرتها الزائدة.
 
 
ميرفت أمين
عقب أمينة السبكي تزوج عمر خورشيد من الفنانة ميرفت أمين، وذلك بعد أن اشتركا في فيلم أعظم طفل في العالم، ونتيجة انشغال كلًا منهما في عمله لم يستمر زواجهما طويلًا، وزادت الخلافات بينهما حتى انتهت بالطلاق بعد أشهر قليلة من الزواج في عام 1973.
 
دينا
كانت خبيرة التجميل اللبنانية "دينا" هي زوجة عمر خورشيد الثالثة، التي تعرف عليها في لبنان خلال تصوير فيلم "جيتار الحب"، وتعددت اللقاءات بينهما حتى تزوجا عام 1977، واستقرا في مصر، وتعد أطول زيجاته حيث ظل معها حتى وفاته.
 
مها أبو عوف
وتزوج عمر خورشيد من الفنانة مها أبو عوف عام 1981 في نفس فترة زواجه من دينا، لتكون الزيجة الرابعة والأخيرة، رغم معارضة والد مها أبو عوف لكنه وعد والدها بأنه سيترك زوجته دينا، وبعد موافقة الأب تم الزواج لكنه لم يستمر سوى 5 أشهر بسبب وفاته، وكانت مها أبو عوف حاملًا في شهرها الرابع حينما تُوفي عمر، لكنها أجهضت.
 
شادية
وانتشرت شائعات عن زواج عمر خورشيد من شادية، وقال خورشيد في لقاء تليفزيوني سابق، إنه سمع بهذه الشائعات وهو في الأردن، وعندما عاد إلى القاهرة وجد الخبر يملأ الوسط الفني.
 
نجاة
وكذلك طالت الفنان عمر خورشيد شائعات الارتباط بالفنانة نجاة، بعد العمل معها في فيلم "ابنتي العزيزة"، وتجددت الشائعات بعد طلاقه من زوجته الأولى.

​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك