Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الشوط الأول.. الأهلي والزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما - هالة السعيد: أهدي جائزة أفضل وزيرة عربية للشعب المصرى - مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - السيسى يتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات تطوير الطرق فى القاهرة - عاجل .. اغتيال المدير الأول ببرنامج إيران النووي في طهران محسن فخري - بالفيديو.. مستشار بأكاديمية ناصر: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الش - بالفيديو.. وزير الأوقاف عن حضور نبيلة مكرم خطبة الجمعة:المشاركة الوطنية بافتتاح المساجد رس - مرور البساتين يشدد إجراءات مواجهة كورونا ومعاملة خاصة لكبار السن والمعاقين - شاهد.. بعد سماعها خطبة الجمعة: نبيلة مكرم: دخول الدول بطرق غير شرعية من المحرمات الدينية - بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا - شاهد.. من أمام الأهرامات: سفير كوريا الجنوبية يعزف السلام الوطني لمصر - شاهد.. معلق رياضي: الزمالك أخطر من الأهلي في لقاء نهائي القرن - شاهد . اخر الاستعدادات الأمنية الخاصة بـنهائي القرن الأهلي والزمالك - بالصور.. وزيرة الهجرة تستمع إلى خطبة الجمعة بدمياط -

توك شو وستالايت

شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي

شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي
شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الناقد الفني، طارق الشناوي، دور الفنان صلاح السعدني في إظهار نجومية أحمد زكي .

وقال "الشناوي" خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الخميس، إن صلاح السعدني طالب بمشاركة أحمد زكي في مسرحية مدرسة المشاغبين بدلا منه .

وتابع :"صلاح السعدني كان مرشح لتجسيد شخصية أحمد الشاعر في مدرسة المشاغبين ولكن انشغاله بعرض مسرحي على المسرح القومي كان عائق للمشاركة"، مضيفا :" السعدني كان يشاهد بالصدفة مسرحية بطولة سعيد صالح واكتشف وقتها مشاركة زكي في دور كومبارس ولكنه لمح فيه موهبة ".

وواصل الشناوي أن السعدني اقترح على سمير خفاجة  إشراك أحمد زكي في دور أحمد الشاعر وذلك إيمانا بموهبته، لافتا إلى أنه على الفور وافق ومن هنا جاءت نجومية أحمد زكي.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك