Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر - هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور - الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1 - حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى الاستعدادات الأخيرة - جربي كنافة بورما بالفستق بهذه الطريقة - الأرز المعمر بطريقة جديدة وسهلة - شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو - الرئيس السيسى يشارك فى القمة التنسيقية بين الاتحاد الإفريقى والتجمعات الاقتصادية - الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي" - ​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد - سقوط 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم 600 جرام هيروين بالمرج وعين شمس - القبض على عاطل بعد سرقتة حقيبة فتاة باستخدام توك توك بمنطقة الزيتون - "مواصلات مصر” الناقل الرسمي لزوار معرض 2020Cairo ICT - شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي - ​بعد تعرضه لحادث في كاليفورنيا.. ما لا تعرفه عن الفنان محمد كريم -

توك شو وستالايت

فيديو.. أحمد موسى: الشعب أسقط دعوات الخونة والمتآمرين.. والأعداء يفبركون مقاطع الفيديو

فيديو.. أحمد موسى: الشعب أسقط دعوات الخونة والمتآمرين.. والأعداء يفبركون مقاطع الفيديو
الإعلامي أحمد موسى
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقب الإعلامي أحمد موسى على فشل دعوات تظاهر المقاول الهارب محمد علي، قائلا:"  أن الشعب المصري أسقط دعوات الخونة والمتآمرين التي أطلقوها للنزول اليوم".
وأضاف "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية"صدى البلد"، اليوم الأحد، أن  اليوم هو ليلة سقوط الخونة، قائلا:"الشعب المصري لن ينساق وراء المغرضين، الناس قاعدة على القهاوي سعيدة".
وتابع :"عملتوا مليون تريند منذ 2014، الشعب المصري لا يدار من الخونة المتواجدين في أووربا وتركيا"، مضيفا :" مفيش غير أعضاء الجماعة الإرهابية فقط اللي شايفين الناس اللي في الشارع"، مطلقا هاشتاج :ليلة سقوط الخونة".
وأشار موسى إلى أن  الشعب المصري صفع الخونة ورفض دعوات الفوضى، لافتا إلى أن أن جميع أحياء القاهرة تتسم بالهدوء منذ صباح اليوم، مستطردا أن جميع الفيديوهات التي تنشرها قنوات الجزية والمعادية لمصر قديمة ولا تمس للواقع بشيء.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك