Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر - هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور - الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1 - حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى الاستعدادات الأخيرة - جربي كنافة بورما بالفستق بهذه الطريقة - الأرز المعمر بطريقة جديدة وسهلة - شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو - الرئيس السيسى يشارك فى القمة التنسيقية بين الاتحاد الإفريقى والتجمعات الاقتصادية - الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي" - ​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد - سقوط 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم 600 جرام هيروين بالمرج وعين شمس - القبض على عاطل بعد سرقتة حقيبة فتاة باستخدام توك توك بمنطقة الزيتون - "مواصلات مصر” الناقل الرسمي لزوار معرض 2020Cairo ICT - شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي - ​بعد تعرضه لحادث في كاليفورنيا.. ما لا تعرفه عن الفنان محمد كريم -

رياضة

" كمال شعيب " الاستماع لاقوال عبد الناصر زيدان في قضية إهانة "الشعب المصري " والخطيب

" كمال شعيب " الاستماع لاقوال عبد الناصر زيدان في قضية إهانة "الشعب المصري " والخطيب
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

 
 
صرح الدكتور كمال شعيب المحامي للاعلامي عبد الناصر زيدان  في بيان صحفي له انه تم اليوم الأحد الاستماع لأقوال موكله بشأن القضية المعروفة إعلاميا   بفيديو "إهانة الشعب المصري " وإهانة " كابتن محمود الخطيب  رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي من رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور  .
واضاف " شعيب" انه قد تم ضم هذا البلاغ إلي القضية رقم 22 لسنه 2020 حصر تحقيق والذي سبق المستشار حمادة الصاوي النائب العام طلب الاذن من مجلس النواب برفع الحصانة عن النائب مرتضي منصور  وإتخاذ إجراءات التحقيق ضده والذي آذن مجلس النواب بسماع أقواله في هذه القضية ومازالت التحقيقات مستمرة بشأن جرمية إهانة الشعب المصري والكابتن محمود الخطيب .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك