Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر - هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور - الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1 - حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى الاستعدادات الأخيرة - جربي كنافة بورما بالفستق بهذه الطريقة - الأرز المعمر بطريقة جديدة وسهلة - شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو - الرئيس السيسى يشارك فى القمة التنسيقية بين الاتحاد الإفريقى والتجمعات الاقتصادية - الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي" - ​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد - سقوط 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم 600 جرام هيروين بالمرج وعين شمس - القبض على عاطل بعد سرقتة حقيبة فتاة باستخدام توك توك بمنطقة الزيتون - "مواصلات مصر” الناقل الرسمي لزوار معرض 2020Cairo ICT - شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي - ​بعد تعرضه لحادث في كاليفورنيا.. ما لا تعرفه عن الفنان محمد كريم -

تجارة وصناعة

بالصور.. وزيرا الصناعة والتموين يفتتحان معرض "أهلاً مدارس"

 بالصور.. وزيرا الصناعة والتموين يفتتحان معرض
بالصور.. وزيرا الصناعة والتموين يفتتحان معرض "أهلاً مدارس"
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناوؤط

 
أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن استئناف أنشطة إقامة المعارض الداخلية بعد توقفها لمدة  6 أشهر بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يمثل فرصة متميزة للمنتج والمستهلك على حد سواء، مشيرةً  إلى أن هذه المعارض تسهم فى ترويج وتسويق المنتجات الوطنية وزيادة تنافسية المنتج المصرى بالاضافة إلى توفير منتجات متميزة بالسوق المحلي بأسعار تنافسية تناسب كافة فئات الشعب المصري.
جاء ذلك خلال افتتاح الوزيرة والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لفعاليات معرض "أهلاً مدارس" والذى يقام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات خلال الفترة من 20-27 سبتمبر الجارى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وينظم المعرض وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية بمشاركة 300 شركة.
وقالت الوزيرة إن معرض "أهلاً مدارس" يمثل فرصة متميزة لأولياء الأمور للحصول على كافة المستلزمات المدرسية لكافة المراحل التعليمية التي تتضمن الزى المدرسي والشنط والأدوات المدرسية إلى جانب المستلزمات الغذائية للطلاب بتخفيضات لا تقل عن 20%.
واشارت جامع الى حرص الدولة على تعظيم قيمة المنتجات المصرية التي تتمتع بجودة عالية وأسعار تنافسية، بما يُسهم في تعزيز الصناعة الوطنية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للاقتصاد القومي، من خلال إقامة المعارض السلعية التي تلبي احتياجات المستهلك المحلي وبأسعار في متناول الجميع خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي نشأت إثر أزمة فيروس كورونا المستجد.
وفي هذا الإطار أكدت الوزيرة أن الوزارة تسعى جاهدةً لتشجيع إقامة المزيد من المشروعات الإستثمارية فى مجال تصنيع المستلزمات والأدوات لمدرسية بهدف توفيرها محلياً وتقليل الإعتماد على الاستيراد من الخارج وهو ما يدعم توجه الوزارة الحالى بإحلال الوارادات بمنتجات محلية الصنع.




 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك