Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر - هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور - الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1 - حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى الاستعدادات الأخيرة - جربي كنافة بورما بالفستق بهذه الطريقة - الأرز المعمر بطريقة جديدة وسهلة - شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو - الرئيس السيسى يشارك فى القمة التنسيقية بين الاتحاد الإفريقى والتجمعات الاقتصادية - الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي" - ​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد - سقوط 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم 600 جرام هيروين بالمرج وعين شمس - القبض على عاطل بعد سرقتة حقيبة فتاة باستخدام توك توك بمنطقة الزيتون - "مواصلات مصر” الناقل الرسمي لزوار معرض 2020Cairo ICT - شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي - ​بعد تعرضه لحادث في كاليفورنيا.. ما لا تعرفه عن الفنان محمد كريم -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. محافظ الفيوم: 2000 طلب تصالح يوميا بعد قرارات مدبولي

بالفيديو.. محافظ الفيوم: 2000 طلب تصالح يوميا بعد قرارات مدبولي
بالفيديو.. محافظ الفيوم: 2000 طلب تصالح يوميا بعد قرارات مدبولي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم إن ملف التصالح في مخالفات البناء يسير بوتيرة متزايدة في المحافظة وهناك إقبال واضح للمواطنين على المراكز التكنولوجية.
وأضاف " الأنصاري" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه بسبب الإقبال المتزايد تم فتح المراكز التكنولوجية بالقرى لاستقبال المواطن وإنهاء طلباتهم بكل سهولة ويسر.
وأشار إلى أن  الطلبات التي تقدمت حتى الآن للمحافظة تخطت 48 ألف طلب، إ أنه بعد التسهيلات الأخيرة التي أعلن عنها رئيس الوزراء مؤخرا أصبح عدد الطلبات يوميا 2000 طلب.
وواصل الأنصاري  أن جميع الطلبات المقدمة للمحافظة تم دفع رسوم الجدية الخاصة بها  للقضاء على الفجوة بين الطلبات ورسوم الجدية، لافتا إلى أن المبالغ الذي سيتم تحصيلها من رسوم التصالح سيعود على المواطن من خلال مشاريع التنمية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك