Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ما حقيقة استقالة رئيس أكبر بنك في مصر - هند صبرى توجه رسالة قوية للجمهور - الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في الاجتماع الثاني لفريق المهام TG 6/1 - حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى الاستعدادات الأخيرة - جربي كنافة بورما بالفستق بهذه الطريقة - الأرز المعمر بطريقة جديدة وسهلة - شاهد ..الأمن الروسي يحبط هجوما إرهابيا بالعاصمة موسكو - الرئيس السيسى يشارك فى القمة التنسيقية بين الاتحاد الإفريقى والتجمعات الاقتصادية - الخميس المقبل محاكمة عاجلة للمتهمين بقتل "فتاة المعادي" - ​ما بين الشائعات والزواج.. 6 نساء في حياة عمر خورشيد - سقوط 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم 600 جرام هيروين بالمرج وعين شمس - القبض على عاطل بعد سرقتة حقيبة فتاة باستخدام توك توك بمنطقة الزيتون - "مواصلات مصر” الناقل الرسمي لزوار معرض 2020Cairo ICT - شاهد.. طارق الشناوي: صلاح السعدني سبب نجومية أحمد زكي - ​بعد تعرضه لحادث في كاليفورنيا.. ما لا تعرفه عن الفنان محمد كريم -

عقارات

مصر إيطاليا العقارية تسلم المرحلة الأولى من مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية

مصر إيطاليا العقارية تسلم المرحلة الأولى من مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية
مصر إيطاليا العقارية تسلم المرحلة الأولى من مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


 
 أعلنت شركة مصر ايطاليا العقارية تسليم أول مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتم البدء فى تسليم المرحلة الأولى من مشروع "البوسكو" في 2020 بدلًا من عام 2021.
 
وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية "إن الشركة تدرك أهمية عامل الوقت لتقديم مشروع بهذا الحجم والجودة المتميزة، وتم تكريس جهود كبيرة لتطوير المرحلة الأولى من "البوسكو" لتقدم خدمات سكنية وتجارية متكاملة ومتميزة للعملاء، ما يعكس مدى جدية الشركة والتزامها بوعودها للعملاء.
 
وأضاف العسال: سيتم إطلاق مرحلة جديدة من البوسكو بالعاصمة الإدارية “The Meadows”، والتي تتكون من وحدات محدودة مخصصة" تاون هاوس- فيلات مستقلة- توين هاوس- شقق فاخرة".
 
 وتقدم مصر إيطاليا لعملاء The Meadows تسهيلات وخطط سداد جديدة تشمل 5% مقدم وأقساط متساوية على فترات تصل لـ 9 سنوات.
 
وتقوم مصر أيطاليا العقارية، بتنفيذ البوسكو بإجمالي استثمارات تصل الى 16 مليار جنيه، وتمتد مساحته على 207 فدان، في قلب العاصمة الإدارية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك