Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد فقدان السهم 30% من قيمته تأثرًا بالتصفية.. أسهم الحديد فى البورصة.. «صلبة» - وزير المالية: الرئيس السيسى يُولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير وميكنة منظومة العمل الحكومى - الفلاحون يصرخون من أسعاره ويبحثون عنه فى السوق السوداء.. الأرض عطشانة للسماد - أسوان يزيح الزمالك من صدارة الدوري بتعادل سلبي - بتكلفة 230 مليار جنيه بالتعاون مع «سيمنز» الألمانية.. «القطارالكهربائى».. أسرع «نقلة» نحو - شاهد.. كيف استقبل عمال مشروع الفيروز للاستزراع السمكي الرئيس السيسي - الجماهير المصرية تستعد لمساندة الأهلي في المدرجات القطرية - شاهد.. أبرز 14 تصريح للرئيس السيسي في افتتاح مشروع الفيروز - صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول ويؤكد: يجب أن نظل متحدين - شاهد.. السيسي: أنفقنا 150 مليار جنيه لتطوير التعليم العالي - شاهد.. السيسي يعلن البدء زراعة 100 ألف فدان بسيناء قبل منتصف العام الجاري - شاهد.. السيسي: مصر لا تجور على مياه دولة أخرى - شاهد.. السيسي: وزير الري رجل أمين ومخلص بس مغلبني - جوزي حاول يمرني على الرقص.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور في "الدوبلكس" - شاهد.. السيسي: إحنا مش لاقيين عمالة.. ولازم الشركات تجيب معداتها وتقوي قلبها -

اخبار عامة

عضو "الأمريكية للأسنان": مصر مقصد متميز للسياحة العلاجية

عضو
عضو "الأمريكية للأسنان": مصر مقصد متميز للسياحة العلاجية
طباعة
اسم الكاتب : أشرف فهيم

 
 
أكد الدكتور محمد عماد رائد طب الأسنان في مصر وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، أن السياحة العلاجية تأتي على رأس أهتمامات مصر خلال الفترة الحالية، بهدف جذب فئات جديدة من الأجانب وخلق أنماط جديدة من السياحة بجانب الأنماط التقليدية، مؤكدا أن طب الأسنان أحد المجالات التي يمكن أن تساهم في جذب العرب والأجانب للسياحة العلاجية بمصر حيث تعتبر مصر من أرخص دول العالم في علاج الاسنان وهو ما يعتبر ميزة تنافسية جاذبة يمكنها أن تدعم الاقتصاد المصري بالعملات الأجنبية.
وأوضح عماد، في تصريحات صحفية، أن طب الأسنان في مصر هو الأقل تكلفة عن نظيره في العالم، وهذا أصبح معروفا للجميع وهو ما ينعكس علي تزايد حالات الأجانب الذين يقصدون مصر للعلاج، مشيرا إلى أن هذا يرجع إلي الطبيب المصري رغم كفاءته إلا انه يقبل بهامش ربح لا يتجاوز ثلث نظيره بالخارج، مضيفا أن تلك ميزة تنافسية هامة تدعم فكرته في إطلاق مبادرة قومية قريبة تخص السياحة العلاجية الخاصة بطب الأسنان لتضاهي الحملات التي تبنتها مصر في علاج فيروس c والامراض غير السارية خاصة أن مجال طب الأسنان قادر علي تحقيق وفورات اقتصادية كبيرة للدخل القومي إذا ما تم الترويج جيدا للحملة.
ولفت إلى أن جميع الأجهزة الحديثة للتشخيص والعلاج بالعالم يتم استخدامها بكفاءة في مصر ويضاف إليها مهارة الطبيب المصري وتدريبه العالي نتيجة التنوع الفريد لحالات الإصابة في مصر لأسباب عديدة لذلك نحن قادرون علي المنافسة بقوة، مشيرا إلي أنه جاري حاليا تجهيز معمل حديث يحتوي أجهزة ألمانية تستخدم لأول مرة في مصر لتطبيق تقنيات إلكترونية " ديجيتال" تخلو من أي تدخل يدوي فيما يخص زراعة وتركيب الأسنان.
وقال أن العديد من الأمراض العامة تحتم حال الاصابة بها الحذر الخاص في علاج أسنانها منها أمراض القلب والكبد والكلي وذلك لتجنب انتقال اي عدوي بكتيرية من الفم إلي هذه الأعضاء وكذلك اتخاذ ما يلزم لمنع النزيف بالفم إذا ما كانت تلك الأمراض لها علاقة بزيادة سيولة الدم، وكذلك خلال فترة الحمل يتحتم تكثيف إجراءات الوقاية لتأثير الحمل السلبي علي نسبة الكالسيوم بالجسم وهو عنصر حيوي لصحة الأسنان.
 
وأكد أن من أهم مشكلات علاج الأسنان في الماضي هو طول وقت وتعدد جلسات العلاج والتركيبات مشيرا إلي أنه تم تجنب هذه السلبيات بكفاءة نتيجة استخدام أجهزة تقنية حديثة قلصت فترات العلاج والتركيبات التي كانت تمتد شهور او أسابيع إلي ساعات أو دقائق بنسبة 90% مع عناصر أمان إضافية وتلك كان لها اثرها الملحوظ علي انتظام الرجال علي علاج أسنانهم لما هو معروف عن الرجال عدم اهتمامهم بمتابعة العلاج مقارنة بالنساء الذين تزيد اهتمامتهم بنسبة 70%.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك