Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

توك شو وستالايت

مشادة كلامية بين سما المصري ورئيسة اتحاد المرأة المصري بهولندا

طباعة

نشبت مشادة كلامية بين الفنانة سما المصري، وبين رئيس اتحاد المرأة المصري في هولندا سحر رمزي، حول الكليب الذي صورته سما المصري في هولندا ضمن حملتها الدعاية للترويج بترشيحها للانتخابات البرلمانية.
وأوضحت سحر رمزي خلال مداخلة هاتفية من هولندا على قناة دريم2 في برنامج"العاشرة مساء"، أن سما المصري ظهرت بجلباب شفاف ومفتوح، ورقصت بشوارع هولندا بطريقة مسيئة جدا لمصر، مشيرة إلى أن الكليب الذي صورته سما المصري أثار غضب المصريين في هولندا بسبب الإيحاءات الجنسية في الكليب والتصوير بملابس شفافة في الشارع بهولندا والتصوير للكليب في أماكن معروف عنها إنها مشبوهة وهذا ما يسيء لسمعة المصريين.
وردت سما المصري أنها ذهبت إلى هولندا لتكريمها على دورها في ثورة 30 يونيو بدعوة خاصة، الأمر الذي أثار غضب سحر رمزي ونشبت المشادة.
وقالت سحر رمزي إن الجالية المصرية في هولندا محترمة جدا، مشيرة إلى أن المصريين في هولندا يشعرون بالخجل بسبب مشاهد سما المصري ورقصتها الخليعة أمام أحد مقاهي هولندا ، حيث أن المشاهد التي ظهرت بها سما المصري في هولندا تسيء للمرأة المصرية متسائلة كيف تستخدم ألفاظا سيئة وتثير الفتنة بين المصريين ؟.
ورفضت سما المصري اتهامات سحر رمزي قائلة:"أرفض من وصفوني بالإباحية والجلباب الذي استخدمته في هولندا هو جلباب مصري وليس شفافا كما تدعى المتحدثة بهولندا، وبسؤالها عن إنشاء حزب سياسي يدافع عن الزواج العرفي أكدت أنه من حقي الإعلان عن تأسيس حزب سياسي يدعو للحرية ولم تدافع عن الزواج العرفي ولا تؤيده ولكنها تدافع عن حرية المرأة وحقها في المجتمع.
ومن جانبه نفى أحد المقيمين في هولندا مجدي سعيد دعم الهيئة القبطية في هولندا لحزب سما المصري وتأييده قائلا:" هذا الكلام لا أساس له من الصحة ".



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك