Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد .. أول ظهور لدنيا سمير غانم على شاشات التلفزيون - فوكس نيوز تكشف تفاصيل مفاجأة غامضة صدمت رجل اشترى فيلا أحلامه - جرائم بشعة في سجن بارجواي .. قتل على طريقة داعش في مواجهات العصابات - مزارعون يطلبون تعويض خيالي بسبب تلوث نفطي في استراليا - جورجيا تعمق جراح تركيا وتزحيها من خريطة السياحة العالمية - مشاهد مرعبة لثعبان يلتهم تمساح وصدمة للمشاهدين - شاهد .. "ناسا" تنشر صورة غريبة وغامضة لسطح المريخ - مى عمر تنشر أحدث جلسة تصوير لها..صورة - السبرنج رول بالخضراوات بطريقة مفيدة للأطفالك - شاهد..نجوى كرم تظهر في جزر البهاما بإطلالة غريبة - صوفينار تتألق بإطلالة مثيرة على البحر - شاهد.. تعليق محمد عادل إمام بعد إنجاب طفلته الأولى - ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. رضا عبدالعال:"برشلونة السنة الجاية هيبقى عامل زي عسران الضبع".. وإبراهيم فايق يكشف عن ناديه المفضل

بالفيديو.. رضا عبدالعال:
بالفيديو.. رضا عبدالعال:"برشلونة السنة الجاية هيبقى عامل زي عسران الضبع".. وإبراهيم فايق يكشف عن ناديه المفضل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

سخر الكابتن رضا عبدالعال،نجم الزمالك والأهلي السابق،من قرار رئيس نادي برشلونة الإسباني  "جوسيب ماريا بارتوميو"، باستمرار المدير لفريق كرة القدم بالنادي " إرنستو فالفيردي" في منصبه، وذلك بعد خسارة الفريق لقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا،السبت الماضي.
وقال عبدالعال خلال لقائه ببرنامج "نمبر 1"،المذاع على فضائية"النهار"،اليوم الإثنين،" برشولونة السنة الجاية هتبقى عسران الضبع.. كل اللي ماشي هيلطش لها"، متابعا :" احنا خلاص مش هنشجع برشلونة تاني.. ونتفرج على ميسي من بعيد لبعيد".
وفي سياق متصل، طالب عبدالعال من الإعلامي إبراهيم فايق الإفصاح عن ناديه المصري المفضل، وذلك بسبب كثرة الأسئلة التي يتلقاها من الجماهير في الشارع، ليجيب عليه فايق" أنه على المستوى المحلي  يشجع نادي الترسانة وعلى المستوى العالمي برشلونة".
شاهد الفيديو..


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك