Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد .. أول ظهور لدنيا سمير غانم على شاشات التلفزيون - فوكس نيوز تكشف تفاصيل مفاجأة غامضة صدمت رجل اشترى فيلا أحلامه - جرائم بشعة في سجن بارجواي .. قتل على طريقة داعش في مواجهات العصابات - مزارعون يطلبون تعويض خيالي بسبب تلوث نفطي في استراليا - جورجيا تعمق جراح تركيا وتزحيها من خريطة السياحة العالمية - مشاهد مرعبة لثعبان يلتهم تمساح وصدمة للمشاهدين - شاهد .. "ناسا" تنشر صورة غريبة وغامضة لسطح المريخ - مى عمر تنشر أحدث جلسة تصوير لها..صورة - السبرنج رول بالخضراوات بطريقة مفيدة للأطفالك - شاهد..نجوى كرم تظهر في جزر البهاما بإطلالة غريبة - صوفينار تتألق بإطلالة مثيرة على البحر - شاهد.. تعليق محمد عادل إمام بعد إنجاب طفلته الأولى - ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي -

تكنولوجيا واتصالات

نائب رئيس هواوي: القيود المفروضة علينا بناءًا على مزاعم لا أساس لها

نائب رئيس هواوي: القيود المفروضة علينا بناءًا على مزاعم لا أساس لها
نائب رئيس هواوي: القيود المفروضة علينا بناءًا على مزاعم لا أساس لها
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

قال كين هو ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة Huawei خلال خطابه الذي ألقاه في مؤتمر بوتسدام حول الأمن السيبراني الوطني (ألمانيا) انه في الأيام الأخيرة ، تم فرض قيود ، بناءًا على مزاعم لا أساس لها ، على Huawei من أجل تعطيل ريادة أعمالنا. نعتقد أن هذا السلوك غير مبرر على الإطلاق.
 
واضاف (كين هو)في أوروبا ، يعتمد ما يقرب من ثلاثة أرباع مستخدمي الهواتف الذكية على هاتف يعمل بنظام Android. حصةHuawei حوالي 20٪ من هذا السوق. مثل هذه القرارات المتهورة يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للمستهلكين والشركات في أوروبا.
 
 
وأشار ان هذا يخلق سابقة خطيرة. تتعارض مع قيم مجتمع الأعمال الدولي ، ويقطع سلسلة التوريد العالمية ويعطل المنافسة العادلة في السوق. قد يحدث هذا لأي صناعة أو شركة أخرى في المستقبل إذا لم نواجه هذه المشكلات بشكل مشترك.
 
اوضح (كين هو) عندما وصلت في وقت سابق ، قيل لي إننا في موقع تاريخي حيث كان جدار برلين يقف ذات يوم. ذكرني هذا بحقيقة أننا لا نريد رؤية جدارًا آخر ولا نريد أن نخوض تجربة مؤلمة أخرى. بالمثل ، لا نريد بناء جدار جديد من حيث التجارة ، ولا نريد بناء جدار جديد من حيث التكنولوجيا أيضًا. نحن بحاجة إلى نظام عالمي متكامل يمكنه مساعدتنا على تشجيع الابتكار التكنولوجي الأسرع ونمو اقتصادي أقوى. في النهاية ، إنه ما يتعين علينا الاعتماد عليه من أجل الحفاظ على الرخاء للمجتمع .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك