Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. مرتضى منصور عقد جروس انتهى .. وطالبت اللاعبين بعدم الاستماع إليه - بالفيديو.. رضا عبدالعال:"برشلونة السنة الجاية هيبقى عامل زي عسران الضبع".. وإبراهيم فايق ي - بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان -

تكنولوجيا واتصالات

اتفاقيات روسية مصرية لبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات

اتفاقيات روسية مصرية لبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات
اتفاقيات روسية مصرية لبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

 
 
 
قام ملتقي لتعزيز التعاون و استكشاف فرص للشراكة بين الشركات الروسية و نظيرتها المصرية العاملة في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و ترأس الملتقي عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و كونستانتين نوسكوف وزير التنمية الرقمية و الاتصالات و الإعلام بروسيا الاتحادية بمقر القرية الذكية .
 
حيث تضمن الملتقي لقاءات اثتثنائية  مكثفة بين الشركات لمطابقة الاهتمامات وبحث سبل تعزيز التبادل التجاري بما في ذلك إنشاء تحالفات فيما بينهما خاصة في مجالات مشروعات التحول الرقمي وحلول إدارة المدن الذكية والحكومة الالكترونية .
كما شهد حضور كبير حيث شارك اكثر من ١٥شركة روسيا و ٣٠شركة مصرية .
 
حيث اكد عمرو طلعت علي أهمية تلك الملتقي  لتبادل الخبرات بين الشركات الروسية و الشركات المصرية   حيث يعمل علي تقديم كافة التسهيلات المطلوبة والدعم اللوجيستي وتوفير الموارد البشرية المطلوبة من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" لتحفيز الشركات الروسية على الاستثمار أو التوسع في أعمالها في مصر، وتحقيق تحالف وتكامل الأعمال مع الشركات المصرية العاملة في ذات المجال.
 و في نهاية الملتقي حرص عمرو طلعت علي إقامة جولة مع الوفد في القرية الذاكية حيث قاموا بزيارة البريد المصري و عدد كبير من شركات الاتصالات

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك