Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. مرتضى منصور عقد جروس انتهى .. وطالبت اللاعبين بعدم الاستماع إليه - بالفيديو.. رضا عبدالعال:"برشلونة السنة الجاية هيبقى عامل زي عسران الضبع".. وإبراهيم فايق ي - بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان -

منوعات

موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها

موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها
موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


نشرت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية ، إن طالبة بالغة من العمر 14 عامًا، تستمع إلى الموسيقى على الهاتف وهى داخل الحمام في منزلها بمدينة موسكو الروسية،  وفي هذه الأثناء سقط الهاتف الذي كان موصلًا بالشاحن في التيار الكهربائي وأرسل تيارًا حيًا في الماء، لتتعرض الشابة لصدمة كهربائية ، "يوليا فيسوتسكايا" .

وقالت مصادر طبية روسية إن المراهقة فقدت وعيها بعد تعرضها للصدمة الكهربائية وعندما قام والدها بمهاتفة سيارة إسعاف، كانت الشابة قد فارقت الحياة في مكان الحادث.

قال المحققون إنهم سيجرون فحوصات الطب الشرعي لمعرفة كيف وقع الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك