Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. مرتضى منصور عقد جروس انتهى .. وطالبت اللاعبين بعدم الاستماع إليه - بالفيديو.. رضا عبدالعال:"برشلونة السنة الجاية هيبقى عامل زي عسران الضبع".. وإبراهيم فايق ي - بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان -

تجارة وصناعة

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبدالغني

 
في إطار حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, على تسليط الضوء على سلسلة المشروعات البناءة والناجحة والتي تهدف إلى تغيير مستقبل مصر إلى واقع أفضل نأمله وننشده جميعاً وبما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية وعزيمة وإرادة شعبها, وفي هذا الصدد فقد قام المركز الإعلامي بنشر فيديو عن أول تجربة لتأسيس جراج ذكي في مصر والتي نفذته محافظة القاهرة, وهو جراج "روكسي" والذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من حيث المساحة والقدرة الإستيعابية للسيارات, حيث تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى منه والتي أوشكت على التشغيل،  بتكلفة قدرها 230 مليون جنيه، وقد صممت هذه المرحلة لتستوعب حوالي 900 عربية من خلال 4 طوابق تحت الأرض على مساحة 40 ألف متر مربع للمرحلتين، حيث يتم التعامل من خلال كارت ذكي يقوم العميل بإدخاله وإخراجه دون تدخل من العنصر البشري، ولا يستغرق الأمر أكثر من ثلاث دقائق.
 
وسوف يواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إلقاء الضوء على كافة الأنشطة والإنجازات التي تجرى على أرض مصر والتي من شأنها أن تسهم في تيسير حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك