Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. مرتضى منصور عقد جروس انتهى .. وطالبت اللاعبين بعدم الاستماع إليه - بالفيديو.. رضا عبدالعال:"برشلونة السنة الجاية هيبقى عامل زي عسران الضبع".. وإبراهيم فايق ي - بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان -

توك شو وستالايت

جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة

 جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة
جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        تعرض محرك البحث الشهير "جوجل" إلى عملية قرصنة وجهت حركة الإنترنت العالمية للشركة، للإدارة عبر سيرفرات في روسيا والصين ونيجيريا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحدث خبراء الأمن عن تحويل البيانات عبر محرك البحث، والذي قد يكون مقدمة لمزيد من الهجمات واسعة النطاق في المستقبل من قبل الدول الثلاث المعنية.

وأفادت الصحيفة بأن شركة "جوجل" تقلل من شأن حدة الهجوم، الذي وصفه أحد الخبراء بأنه "الأسوأ على الإطلاق" في تاريخ الشركة، قائلًا إنه لا يعتقد أنه كان هجوما خبيثًا.

ويشعر الخبراء بالقلق من احتمال حصول روسيا والصين ونيجيريا على إمكانية الوصول إلى البيانات الخاصة للمستخدمين عن طريق مراقبة حركة المرور المعاد توجيهها.

وكشفت الصحيفة وفقا للخبراء، عن أن الهجوم قد يكون علامة على أشياء ستأتي مع تصاعد الحرب السيبرانية بين الغرب ومنافسيه العالميين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك