Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التموين : هناك شروط لا بد أن تتحق لكي يتم قبول التظلم ..فيديو - الجبنة الرومي المقلية علي الطريقة الايطالية - وصفة طبيعية لتنظيف مسام البشرة الدهنية - اول صورة لسعد لمجرد بعد خروجه من السجن - عضو جمعية شباب الأعمال : المنتدى الأفريقى فرصة لإبراز دور رواد الأعمال فى الاستثمار بالقار - رئيس بنك قناة السويس : نستهدف رفع محفظة تمويل المشروعات الصغيرة الي 1.5 مليار جنيه العام ا - نشوى مصطفى تنعي المنتج الراحل أحمد السيد بمنشور حزين - وزيرة السياحة: قطاع السياحة يساهم بـ 20% من الناتج المحلي الإجمالي لمصر - خط ائتماني بقيمة خمسين مليون دولار لتمويل الصادرات المصرية لأفريقيا - رئيس البنك الاوروبى لإعادة الإعمار : 2.5 مليار يورو استثمارات جديدة للبنك في مصر - رئيس الوزراء : سوق مصر يتسع ليشمل أكثر من 500 مليون نسمة - بهاء سلطان يستعد لإحياء حفل الكريسماس بأحد الفنادق الكبرى - بالصور ..رئيس الوزراء يوقع اربع اتفاقيات بقيمة . 3.800 مليار في منتدي افريقيا 2018 - البنك الاسيوي يدعم البنية الأساسية في الريف ب 300 مليون دولار - على هامش منتدى إفريقيا 2018 رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد إنشاء أول ميناء أخضر في مصر -

توك شو وستالايت

جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة

 جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة
جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        تعرض محرك البحث الشهير "جوجل" إلى عملية قرصنة وجهت حركة الإنترنت العالمية للشركة، للإدارة عبر سيرفرات في روسيا والصين ونيجيريا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحدث خبراء الأمن عن تحويل البيانات عبر محرك البحث، والذي قد يكون مقدمة لمزيد من الهجمات واسعة النطاق في المستقبل من قبل الدول الثلاث المعنية.

وأفادت الصحيفة بأن شركة "جوجل" تقلل من شأن حدة الهجوم، الذي وصفه أحد الخبراء بأنه "الأسوأ على الإطلاق" في تاريخ الشركة، قائلًا إنه لا يعتقد أنه كان هجوما خبيثًا.

ويشعر الخبراء بالقلق من احتمال حصول روسيا والصين ونيجيريا على إمكانية الوصول إلى البيانات الخاصة للمستخدمين عن طريق مراقبة حركة المرور المعاد توجيهها.

وكشفت الصحيفة وفقا للخبراء، عن أن الهجوم قد يكون علامة على أشياء ستأتي مع تصاعد الحرب السيبرانية بين الغرب ومنافسيه العالميين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك