Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دفعة معنوية للأهلي قبل مواجهة الداخلية - طلب غريب من الشناوي قبل مواجهة الداخلية اليوم - بالم هيلز للتعمير تقرر تصفية شركتها التابعة لمركز دبي للسلع - تراجع الإيرادات يهبط بأرباح عامر جروب السنوية 20% - «أسعار الدواجن» بالأسواق اليوم ٢٠ فبراير - أسعار الحديد المحلية في الأسواق - ننشر أسعار الخضروات في سوق العبور - ​البترول: نعمل على رفع الكفاءة التشغيلية للوحدات الإنتاجية وترشيد النفقات - ​"التضامن الاجتماعي" و "الاتصالات" يلتقيان الشركات المشاركة في المرحلة الأولى من مبادرة "و - يوفنتوس يحل ضيفا ثقيلا على أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا - الزمالك في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري اليوم - 21 مارس.. مساهمو ثمار للوساطة يناقشون نتائج الأعمال وتوزيعات الأرباح - أرباح مدينة نصر للإسكان السنوية تتخطى المليار جنيه - أسعار العملات الأجنبية في البنوك - تعرف على سعر الدولار -

توك شو وستالايت

جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة

 جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة
جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        تعرض محرك البحث الشهير "جوجل" إلى عملية قرصنة وجهت حركة الإنترنت العالمية للشركة، للإدارة عبر سيرفرات في روسيا والصين ونيجيريا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحدث خبراء الأمن عن تحويل البيانات عبر محرك البحث، والذي قد يكون مقدمة لمزيد من الهجمات واسعة النطاق في المستقبل من قبل الدول الثلاث المعنية.

وأفادت الصحيفة بأن شركة "جوجل" تقلل من شأن حدة الهجوم، الذي وصفه أحد الخبراء بأنه "الأسوأ على الإطلاق" في تاريخ الشركة، قائلًا إنه لا يعتقد أنه كان هجوما خبيثًا.

ويشعر الخبراء بالقلق من احتمال حصول روسيا والصين ونيجيريا على إمكانية الوصول إلى البيانات الخاصة للمستخدمين عن طريق مراقبة حركة المرور المعاد توجيهها.

وكشفت الصحيفة وفقا للخبراء، عن أن الهجوم قد يكون علامة على أشياء ستأتي مع تصاعد الحرب السيبرانية بين الغرب ومنافسيه العالميين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك