Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​المركز المصري يناقش كتاب "الاقتصاد السياسى للإصلاحات في مصر منذ عام 1952" - انفوجرافيك لمركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح المحافظات التي استقبلت التابلت - بالفيديو: شاهد ردود أفعال الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور عقب توزيع التابلت المدرسي - ​العتال: العاصمة الادارية أرض خصبة للعديد من الفرص الاستثمارية - ​نهاد عادل: نحتاج لوجود 3500 سرير طبي في مصر بشكل سنوي - الشرقيون للتنمية: ظفرة. كبيرة في الوحدات الإدارية والتجارية - أمجد حسنين: هناك طلب حقيقي على الوحدات التجارية - اتفاقيات روسية مصرية لبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات - راية القابضة تقرر زيادة رأسمال 7 شركات تابعة - معرض الزهور السنوي يستعد لافتتاح أبوابه بمشاركة ١٨٠ عارا تزامنا مع عيد الأم - عاجل.."الأهلي المصري" يمد ساعات العمل لسداد مستحقات الضرائب الكترونيا - الضرائب: استمرار خدمة تقديم الإقرارات إكترونيا على مدار 30 يوم - تفاصيل جديدة حول أزمة تصميم قميص المنتخب الآخير - مصلحة الضرائب الإنتهاء من مشروع إنشاء الهيكل التنظيمى الموحد - البنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية في بنبان باسوان كأفضل مشروعات البنك تميزا على م -

عالم

الأميرهاري يزور كنيسة لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الأولي

الأميرهاري يزور كنيسة لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الأولي
الأميرهاري يزور كنيسة لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الأولي
طباعة
اسم الكاتب : رويترز

زار الأمير هاري كنيسة وستمنستر آبي في العاصمة البريطانية لندن اليوم الخميس حيث غرس صليبا تذكاريا في إطار سلسلة من الفعاليات لإحياء ذكرى مرور قرن على نهاية الحرب العالمية الأولى عام 1918.

وينظم ذلك الحدث سنويا بفناء الكنيسة منذ عام 1928. ويمكن لقدامى الجنود والمحاربين والجمهور غرس رموز في الفناء تأبينا لمن قتلوا في الحرب.

وخدم هاري، دوق ساسكس، في الجيش البريطاني وأكمل فترتين من الخدمة في أفغانستان. كما أسس هاري ألعاب إنفكتوس وهي منافسات دولية لمصابي الجيش.

كما سينضم هاري إلى جدته الملكة إليزابيث ووالده الأمير تشارلز وأفراد بارزين آخرين من الأسرة الملكية لحضور مهرجان سنوي لإحياء ذكرى انتهاء الحرب في قاعة (رويال ألبرت هول) يوم السبت.

وستحضر الملكة والأسرة الملكية يوم الأحد مراسم سنوية بنصب القبر الأجوف التذكاري إحياء لذكرى مرور 100 عام على هدنة أفضت إلى نهاية الحرب التي دارت رحاها بين 1914 و1918.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك