Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

فن وثقافة

شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده

شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده
شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرص الفنان فارس كرم على توجيه كلمة شكر لكل من واساه من أصدقائه النجوم بعد وفاة والده قبل 3 أيام وانتهاء مراسم الجنازة والعزاء.

وكتب فارس كرم تغريدة له عبر تويتر في أول تعليق بعد رحيل والده، قال فيها: "‏غمرتوني بمحبتكم وبذوقكم.. بشكر كل شخص اتصل أو كتب أو زارنا بجزين أو ببيروت وكان واقف حدنا بهالايام الصعبة.. الله يخليلكم اهلكم وانشالله ما بعزيكم بغالي أو بعزيز".

يذكر ان فارس كرم تلقى عديدا من التعازى من جانب الفنانين منهم عاصى الحلانى ونانسى عجرم وراغب علامة ونجوى كرم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك