Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​المركز المصري يناقش كتاب "الاقتصاد السياسى للإصلاحات في مصر منذ عام 1952" - انفوجرافيك لمركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح المحافظات التي استقبلت التابلت - بالفيديو: شاهد ردود أفعال الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور عقب توزيع التابلت المدرسي - ​العتال: العاصمة الادارية أرض خصبة للعديد من الفرص الاستثمارية - ​نهاد عادل: نحتاج لوجود 3500 سرير طبي في مصر بشكل سنوي - الشرقيون للتنمية: ظفرة. كبيرة في الوحدات الإدارية والتجارية - أمجد حسنين: هناك طلب حقيقي على الوحدات التجارية - اتفاقيات روسية مصرية لبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات - راية القابضة تقرر زيادة رأسمال 7 شركات تابعة - معرض الزهور السنوي يستعد لافتتاح أبوابه بمشاركة ١٨٠ عارا تزامنا مع عيد الأم - عاجل.."الأهلي المصري" يمد ساعات العمل لسداد مستحقات الضرائب الكترونيا - الضرائب: استمرار خدمة تقديم الإقرارات إكترونيا على مدار 30 يوم - تفاصيل جديدة حول أزمة تصميم قميص المنتخب الآخير - مصلحة الضرائب الإنتهاء من مشروع إنشاء الهيكل التنظيمى الموحد - البنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية في بنبان باسوان كأفضل مشروعات البنك تميزا على م -

فن وثقافة

شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده

شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده
شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرص الفنان فارس كرم على توجيه كلمة شكر لكل من واساه من أصدقائه النجوم بعد وفاة والده قبل 3 أيام وانتهاء مراسم الجنازة والعزاء.

وكتب فارس كرم تغريدة له عبر تويتر في أول تعليق بعد رحيل والده، قال فيها: "‏غمرتوني بمحبتكم وبذوقكم.. بشكر كل شخص اتصل أو كتب أو زارنا بجزين أو ببيروت وكان واقف حدنا بهالايام الصعبة.. الله يخليلكم اهلكم وانشالله ما بعزيكم بغالي أو بعزيز".

يذكر ان فارس كرم تلقى عديدا من التعازى من جانب الفنانين منهم عاصى الحلانى ونانسى عجرم وراغب علامة ونجوى كرم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك