Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

عقارات

"بريكزى" تعرض 100 مشروع فى معرض "نيكست موف"

"بريكزى" تعرض 100 مشروع فى معرض "نيكست موف"
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط



 تشارك "بريكزى" فى معرض نيكست موف بحزمة من المشروعات المتنوعة تتوزع على جميع مناطق القاهرة الكبرى بداية من العاصمة الإدارية وحتى مدينة الشيخ زايد الجديدة تشمل نحو 100 مشروع تتولى الشركة تسويقها لصالح الغير.

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن بريكزى تروج فى المعرض للمرحلة الثانية من IL Mondo كمشروع رئيسى بعد حجز المرحلة الأولى بالكامل منه كما تشارك شركة داماك دبى بالمعرض من خلال شركة بريكزى.

اوضح  سليم، أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات جيدة فى مشروع  من IL Mondo خلال المعرض إلى جانب مجموعة من المشروعات الأخرى وذلك عبر حزمة من العروض.

أضاف سليم، أن الشركة خلال 2018 حققت حجم مبيعات تقدر ب 2.5 مليار جنيه مصرى وتستهدف الوصول ل 4 مليارات مبيعات بنهاية العام الجارى.

كما تستعد الشركة لإطلاق عدة مشروعات حصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد الجديدة و 6 أكتوبر خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن السوق العقارى مازال فى حاجة إلى مزيد من شركات التطوير العقارى والتسويق، مشددا على ضرورة وضع الدولة ضوابط للشركات تلزمها بالتنفيذ بصورة أكبر وتحمى حقوق المستهلك مشيدا بالتعديلات الأخيرة بقانون حماية المستهلك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك