Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​المركز المصري يناقش كتاب "الاقتصاد السياسى للإصلاحات في مصر منذ عام 1952" - انفوجرافيك لمركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح المحافظات التي استقبلت التابلت - بالفيديو: شاهد ردود أفعال الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور عقب توزيع التابلت المدرسي - ​العتال: العاصمة الادارية أرض خصبة للعديد من الفرص الاستثمارية - ​نهاد عادل: نحتاج لوجود 3500 سرير طبي في مصر بشكل سنوي - الشرقيون للتنمية: ظفرة. كبيرة في الوحدات الإدارية والتجارية - أمجد حسنين: هناك طلب حقيقي على الوحدات التجارية - اتفاقيات روسية مصرية لبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات - راية القابضة تقرر زيادة رأسمال 7 شركات تابعة - معرض الزهور السنوي يستعد لافتتاح أبوابه بمشاركة ١٨٠ عارا تزامنا مع عيد الأم - عاجل.."الأهلي المصري" يمد ساعات العمل لسداد مستحقات الضرائب الكترونيا - الضرائب: استمرار خدمة تقديم الإقرارات إكترونيا على مدار 30 يوم - تفاصيل جديدة حول أزمة تصميم قميص المنتخب الآخير - مصلحة الضرائب الإنتهاء من مشروع إنشاء الهيكل التنظيمى الموحد - البنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية في بنبان باسوان كأفضل مشروعات البنك تميزا على م -

عقارات

"بريكزى" تعرض 100 مشروع فى معرض "نيكست موف"

"بريكزى" تعرض 100 مشروع فى معرض "نيكست موف"
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط



 تشارك "بريكزى" فى معرض نيكست موف بحزمة من المشروعات المتنوعة تتوزع على جميع مناطق القاهرة الكبرى بداية من العاصمة الإدارية وحتى مدينة الشيخ زايد الجديدة تشمل نحو 100 مشروع تتولى الشركة تسويقها لصالح الغير.

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن بريكزى تروج فى المعرض للمرحلة الثانية من IL Mondo كمشروع رئيسى بعد حجز المرحلة الأولى بالكامل منه كما تشارك شركة داماك دبى بالمعرض من خلال شركة بريكزى.

اوضح  سليم، أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات جيدة فى مشروع  من IL Mondo خلال المعرض إلى جانب مجموعة من المشروعات الأخرى وذلك عبر حزمة من العروض.

أضاف سليم، أن الشركة خلال 2018 حققت حجم مبيعات تقدر ب 2.5 مليار جنيه مصرى وتستهدف الوصول ل 4 مليارات مبيعات بنهاية العام الجارى.

كما تستعد الشركة لإطلاق عدة مشروعات حصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد الجديدة و 6 أكتوبر خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن السوق العقارى مازال فى حاجة إلى مزيد من شركات التطوير العقارى والتسويق، مشددا على ضرورة وضع الدولة ضوابط للشركات تلزمها بالتنفيذ بصورة أكبر وتحمى حقوق المستهلك مشيدا بالتعديلات الأخيرة بقانون حماية المستهلك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك