Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 - بالفيديو.."مزيكا" تطرح كليب إسماعيل الليثى "بتبنى فى حلم" - بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لاغنية أحمد سعد خلال ساعات - "مافيا" تتخطى حاجز الـ 33 مليون مشاهدة في اسبوعين - اختفاء طائرتين حربيتين لروسيا اثناء التحليق - اللواء مهندس محمود نصار رئيساً لـ"المركزي للتعمير" - تفاصيل مشروع "بيت الوطن" لأراضى المصريين بالخارج - القبض على عاطل بتهمة النصب على الموطنين - حملة مكبرة لإزالة أكبر تجمع عشوائي بمدينة برج العرب الجديدة - ماجد المصرى يستأنف تصوير "بحر" - "5 مليارات جنيه" حصيلة تداولات البورصة خلال الاسبوع - اسعار الذهب .. اليوم -

عقارات

"بريكزى" تعرض 100 مشروع فى معرض "نيكست موف"

"بريكزى" تعرض 100 مشروع فى معرض "نيكست موف"
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط



 تشارك "بريكزى" فى معرض نيكست موف بحزمة من المشروعات المتنوعة تتوزع على جميع مناطق القاهرة الكبرى بداية من العاصمة الإدارية وحتى مدينة الشيخ زايد الجديدة تشمل نحو 100 مشروع تتولى الشركة تسويقها لصالح الغير.

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن بريكزى تروج فى المعرض للمرحلة الثانية من IL Mondo كمشروع رئيسى بعد حجز المرحلة الأولى بالكامل منه كما تشارك شركة داماك دبى بالمعرض من خلال شركة بريكزى.

اوضح  سليم، أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات جيدة فى مشروع  من IL Mondo خلال المعرض إلى جانب مجموعة من المشروعات الأخرى وذلك عبر حزمة من العروض.

أضاف سليم، أن الشركة خلال 2018 حققت حجم مبيعات تقدر ب 2.5 مليار جنيه مصرى وتستهدف الوصول ل 4 مليارات مبيعات بنهاية العام الجارى.

كما تستعد الشركة لإطلاق عدة مشروعات حصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد الجديدة و 6 أكتوبر خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن السوق العقارى مازال فى حاجة إلى مزيد من شركات التطوير العقارى والتسويق، مشددا على ضرورة وضع الدولة ضوابط للشركات تلزمها بالتنفيذ بصورة أكبر وتحمى حقوق المستهلك مشيدا بالتعديلات الأخيرة بقانون حماية المستهلك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك