Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دفعة معنوية للأهلي قبل مواجهة الداخلية - طلب غريب من الشناوي قبل مواجهة الداخلية اليوم - بالم هيلز للتعمير تقرر تصفية شركتها التابعة لمركز دبي للسلع - تراجع الإيرادات يهبط بأرباح عامر جروب السنوية 20% - «أسعار الدواجن» بالأسواق اليوم ٢٠ فبراير - أسعار الحديد المحلية في الأسواق - ننشر أسعار الخضروات في سوق العبور - ​البترول: نعمل على رفع الكفاءة التشغيلية للوحدات الإنتاجية وترشيد النفقات - ​"التضامن الاجتماعي" و "الاتصالات" يلتقيان الشركات المشاركة في المرحلة الأولى من مبادرة "و - يوفنتوس يحل ضيفا ثقيلا على أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا - الزمالك في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري اليوم - 21 مارس.. مساهمو ثمار للوساطة يناقشون نتائج الأعمال وتوزيعات الأرباح - أرباح مدينة نصر للإسكان السنوية تتخطى المليار جنيه - أسعار العملات الأجنبية في البنوك - تعرف على سعر الدولار -

عالم

محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون

محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون
محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قررت محكمة تركية، اليوم الجمعة، إطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برونسون بعد احتساب مدة اعتقاله منذ ديسمبر عام 2016 في حكمها بسجنه ثلاث سنوات، وشهر، و15 يوما بعد إدانته بتهم مختلفة من بينها دعم منظمة إرهابية.

كما قضت المحكمة برفع الإقامة الجبرية ورفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

واتهمت أنقرة برونسون بأنه على صلة بحركة “فتح الله جولن”، الداعية المقيم في الولايات المتحدة، الذي تحمله تركيا مسؤولية المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 يوليو 2016، كما أنها اتهمته بأنه على صلة بحزب العمل الكردستاني، الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

وقال إسماعيل جيم هاليفورت، محامي أندرو برونسون، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في وقت سابق الأسبوع الجاري إنه يتوقع من المحكمة رفع الإقامة الجبرية وحظر السفر المفروضين على القس.

في غضون ذلك، ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن البيت الأبيض توصل إلى “صفقة سرية” مع أنقرة ، حيث سيتم الإفراج عن برونسون ، واسقاط بعض التهم الموجهة إليه مقابل تخفيف الضغط الاقتصادي على أنقرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك