Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عبور 363 سفينة قناة السويس بحمولة 24.4 مليون طن فى أسبوع - 18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك غدا - منظومة شكاوى القمامة تستقبل 5753 رسالة خلال أسبوع - "الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازر - وزارة التعليم العالي: 67 ألف طالب وافد من 80 دولة يدرسون بالجامعات المصرية - إكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة - الأرصاد: انكسار الموجة الحارة الإثنين المقبل (فيديو) - أبو الليف يهدي أغنية للهضبة عمرو دياب لهذا السبب.. فيديو - نيابة النقض توصي بتأييد أحكام المؤبد والمشدد على متهمي استاد الدفاع الجوي - ضبط عاطلين وبحوزتهما 200 جرام حشيش بالبحيرة - شريهان تبهر جمهورها بجمالها في حفل زفاف شيماء سيف - أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم السبت.. فيديو - إحالة متهم بـ«خلية طنطا الإرهابية» للمفتي - وزير قطاع الأعمال العام يبحث مشروعات التوسع لشركة «سيناء للمنجنيز» - الخارجية: قرارات الملك سلمان بشأن قضية خاشقجي تؤكد احترامه للعدالة -

تكنولوجيا واتصالات

التعليم: أجهزة التابلت المدرسي ستتوفر قبل نهاية أكتوبر الحالي

التعليم: أجهزة التابلت المدرسي ستتوفر قبل نهاية أكتوبر الحالي
التعليم: أجهزة التابلت المدرسي ستتوفر قبل نهاية أكتوبر الحالي
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي ستكون متوفرة قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأضافت الوزارة خلال ردها على استفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن الشبكات الداخلية ، ستكون جاهزة قبل ديسمبر فى جميع المدارس بموجات متتابعة ، مشيرةً إلى أن المنظومة ستكون جاهزة كاملة ستكون جاهزة قبل نهاية الترم الأول لطلاب الصف الأول الثانوي.

واشارت الى إن التكنولوجيا ستكون عنصر مساعد وليس رئيسي في نظام الثانوية التراكمية، لافتةً إلى أن الهدف من توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي ، هو القضاء على الغش وتسريب الإمتحانات ، بمعنى أن التابلت سيكون مجرد أداة أما الأساس سيعتمد على فكرة تغيير ثقافة الحفظ وتغيير نمط اسئلة الإمتحانات وطريقة تصحيحها وطريقة المذاكرة ، ولذلك ستكون الإمتحانات بنظام الكتاب المفتوح.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك