Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد .. أول ظهور لدنيا سمير غانم على شاشات التلفزيون - فوكس نيوز تكشف تفاصيل مفاجأة غامضة صدمت رجل اشترى فيلا أحلامه - جرائم بشعة في سجن بارجواي .. قتل على طريقة داعش في مواجهات العصابات - مزارعون يطلبون تعويض خيالي بسبب تلوث نفطي في استراليا - جورجيا تعمق جراح تركيا وتزحيها من خريطة السياحة العالمية - مشاهد مرعبة لثعبان يلتهم تمساح وصدمة للمشاهدين - شاهد .. "ناسا" تنشر صورة غريبة وغامضة لسطح المريخ - مى عمر تنشر أحدث جلسة تصوير لها..صورة - السبرنج رول بالخضراوات بطريقة مفيدة للأطفالك - شاهد..نجوى كرم تظهر في جزر البهاما بإطلالة غريبة - صوفينار تتألق بإطلالة مثيرة على البحر - شاهد.. تعليق محمد عادل إمام بعد إنجاب طفلته الأولى - ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي -

تجارة وصناعة

جابان توباكو انترناشونال" تحصل على اعتماد "أفضل ربّ عمل" Top Employer في مصر للعام الثاني

جابان توباكو انترناشونال
جابان توباكو انترناشونال" تحصل على اعتماد "أفضل ربّ عمل" Top Employer في مصر للعام الثاني
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

حصلت جابان توباكو انترناشونال على جائزة "أفضل ربّ عمل" Top Employer في مصر للعام الثاني على التوالي، وهو ما يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها الشركة كربّ عمل من الطراز الأول، حيث تضع الشركة مواردها البشرية في مقدمة أولوياتها. تمّ تسليم هذا الاعتماد خلال 
حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا. تجدر الإشارة أنّ الشركات المعتمدة كأفضل أرباب للأعمال تركز على توفير أرقى بيئة عمل للموظفين وتعليقاً على حصول الشركة على هذا التكريم الرفيع، صرح أيمن العبّاسي، مدير عام JTI في مصر: "تفخر شركة JTI مصر بحصولها على هذا التكريم الهام للعام الثاني على التوالي، حيث نشعر بسعادة كبيرة لإحساس كل موظف في الشركة بروح الإنجاز وبكونه جزءا رئيسياً من بيئة العمل الرائعة التي تميز شركتنا. في الوقت نفسه، نؤمن بالارتباط الوثيق بين أداء شركتنا القويّ ومستوى جودة المهارات ورقي السمات الشخصية التي تميز موظفينا، الذين نعتبرهم من أهم وأثمن أصول الشركة على الإطلاق، وبفضلهم فقط سنستمر في التقدم والنمو في المستقبل".

وأضاف أكرم حبيشة، مدير عام الموارد البشرية في JTI مصر قائلاً: "تطمح الشركة دائماً لتوفير بيئة عمل صحية ومنتجة، وهو      ما يسهم بكل تأكيد في إضافة قيمة حقيقية لأعمالنا". 
ومن جانبه، قال محمد عوض، مدير بيئة العمل والصحة والسلامة في JTI مصر: "إنّ حصول JTI على لقب أفضل ربّ عمل في مصر يعود بفوائد جمة على أعمال الشركة، حيث يضعنا في مكانة أفضل بين منافسينا في السوق المصري، وهو ما يساهم في اجتذاب أفضل الكوادر والمهارات المتميزة في البلاد، واختيارهم العمل في JTI تحديداً".

واختتم ديفيد بلينك-الرئيس التنفيذي لمعهد أفضل أرباب العمل-الجهة المانحة لهذه الشهادة، قائلا: "نؤمن أنّ الشركات الحاصلة على هذا الاعتماد توفر بيئة عمل استثنائية للعاملين بها، وتشجعهم على تطوير هذه الممارسات من خلال وضع موظفيها في مقدمة أولوياتها. إنّ الشركات الفائزة تساهم في إثراء عالم الأعمال من خلال تفانيها المثير للإعجاب في تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية ولهذا السبب تم اعتبارهم الشركات الأكثر اختياراً للعمل بها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك