Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد .. أول ظهور لدنيا سمير غانم على شاشات التلفزيون - فوكس نيوز تكشف تفاصيل مفاجأة غامضة صدمت رجل اشترى فيلا أحلامه - جرائم بشعة في سجن بارجواي .. قتل على طريقة داعش في مواجهات العصابات - مزارعون يطلبون تعويض خيالي بسبب تلوث نفطي في استراليا - جورجيا تعمق جراح تركيا وتزحيها من خريطة السياحة العالمية - مشاهد مرعبة لثعبان يلتهم تمساح وصدمة للمشاهدين - شاهد .. "ناسا" تنشر صورة غريبة وغامضة لسطح المريخ - مى عمر تنشر أحدث جلسة تصوير لها..صورة - السبرنج رول بالخضراوات بطريقة مفيدة للأطفالك - شاهد..نجوى كرم تظهر في جزر البهاما بإطلالة غريبة - صوفينار تتألق بإطلالة مثيرة على البحر - شاهد.. تعليق محمد عادل إمام بعد إنجاب طفلته الأولى - ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك