Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دفعة معنوية للأهلي قبل مواجهة الداخلية - طلب غريب من الشناوي قبل مواجهة الداخلية اليوم - بالم هيلز للتعمير تقرر تصفية شركتها التابعة لمركز دبي للسلع - تراجع الإيرادات يهبط بأرباح عامر جروب السنوية 20% - «أسعار الدواجن» بالأسواق اليوم ٢٠ فبراير - أسعار الحديد المحلية في الأسواق - ننشر أسعار الخضروات في سوق العبور - ​البترول: نعمل على رفع الكفاءة التشغيلية للوحدات الإنتاجية وترشيد النفقات - ​"التضامن الاجتماعي" و "الاتصالات" يلتقيان الشركات المشاركة في المرحلة الأولى من مبادرة "و - يوفنتوس يحل ضيفا ثقيلا على أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا - الزمالك في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري اليوم - 21 مارس.. مساهمو ثمار للوساطة يناقشون نتائج الأعمال وتوزيعات الأرباح - أرباح مدينة نصر للإسكان السنوية تتخطى المليار جنيه - أسعار العملات الأجنبية في البنوك - تعرف على سعر الدولار -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك