Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عبور 363 سفينة قناة السويس بحمولة 24.4 مليون طن فى أسبوع - 18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك غدا - منظومة شكاوى القمامة تستقبل 5753 رسالة خلال أسبوع - "الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازر - وزارة التعليم العالي: 67 ألف طالب وافد من 80 دولة يدرسون بالجامعات المصرية - إكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة - الأرصاد: انكسار الموجة الحارة الإثنين المقبل (فيديو) - أبو الليف يهدي أغنية للهضبة عمرو دياب لهذا السبب.. فيديو - نيابة النقض توصي بتأييد أحكام المؤبد والمشدد على متهمي استاد الدفاع الجوي - ضبط عاطلين وبحوزتهما 200 جرام حشيش بالبحيرة - شريهان تبهر جمهورها بجمالها في حفل زفاف شيماء سيف - أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم السبت.. فيديو - إحالة متهم بـ«خلية طنطا الإرهابية» للمفتي - وزير قطاع الأعمال العام يبحث مشروعات التوسع لشركة «سيناء للمنجنيز» - الخارجية: قرارات الملك سلمان بشأن قضية خاشقجي تؤكد احترامه للعدالة -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك