Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر" - المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفال القوات البحرية بعيدها - وزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق - ناسا تضع خطة جديدة تمهيدا لإرسال البشر إلى القمر - تخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائرات - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لإعداد قاعدة بيانات المصريين بالخارج - صور.. بدء التصويت فى الانتخابات التشريعية الأفغانية وسط تهديدات من طالبان - صور.. إسبانيا تنقذ مهاجرين بالبحر المتوسط وتعترض قاربهم فى ميناء ملقا - 20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي - الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة - دبست نفسها من الأول.. إريانا جراند تخفى تاتو حبيبها بـ"بلاستر" - وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرة - داعش يطلق 6 رهائن بسوريا في "صفقة الـ 27 مليون دولار" - بعثة صندوق النقد تبدأ مراجعتها الرابعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي - انفجارات تهز مراكز اقتراع في أفغانستان.. وسقوط ضحايا -

بنوك وتامين

بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر

 بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر
بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

أكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، على اعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة، مشيدًا بدور الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب وجهوده المتواصلة في خدمة القطاع المصرفي العربي ودوره في مواكبة التطورات في الصناعة المصرفية.
 
وأوضح فايد، أن المشروعات متناهية الصغر تتصدر قائمة أولويات البنك، انطلاقًا من الريادة التي حققها في هذا المجال والتي تمتد لأكثر من 16 عامًا ساهمت في توفير نحو 600 ألف فرصة عمل ومشروع إنتاجي مستدام، وبحصة سوقية بلغت 30% في مجال الإقراض متناهي الصغر.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن قيمة المحفظة تبلغ 3.4 مليارات جنيه، بإجمالى عدد عملاء 184 ألف عميل.
 
وقد بلغ إجمالى عدد القروض منذ بداية طرح المنتج نحو مليون و700 ألف قرض، وتستحوذ المرأة المعيلة على 37% من إجمالى تلك القروض في إطار حرص البنك على مساندة المرأة المعيلة لإقامة مشروعات ناجحة تدر دخل مستدام، ولما لها من دور إيجابي في دعم الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل للشباب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك