Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر" - المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفال القوات البحرية بعيدها - وزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق - ناسا تضع خطة جديدة تمهيدا لإرسال البشر إلى القمر - تخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائرات - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لإعداد قاعدة بيانات المصريين بالخارج - صور.. بدء التصويت فى الانتخابات التشريعية الأفغانية وسط تهديدات من طالبان - صور.. إسبانيا تنقذ مهاجرين بالبحر المتوسط وتعترض قاربهم فى ميناء ملقا - 20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي - الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة - دبست نفسها من الأول.. إريانا جراند تخفى تاتو حبيبها بـ"بلاستر" - وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرة - داعش يطلق 6 رهائن بسوريا في "صفقة الـ 27 مليون دولار" - بعثة صندوق النقد تبدأ مراجعتها الرابعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي - انفجارات تهز مراكز اقتراع في أفغانستان.. وسقوط ضحايا -

مصر

التنمية المحلية: نعمل على تقنين أراضى وضع اليد

التنمية المحلية: نعمل على تقنين أراضى وضع اليد
التنمية المحلية: نعمل على تقنين أراضى وضع اليد
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

قال اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، إن الدولة تتبنى اتجاه لتسهيل الإجراءات على المواطنين لدفع العمل، مشيراً إلى أنه يتم تسهيل عملية تقنين أوضاع واضعى اليد على أراضى الدولة سواء من “بنا أو استصلح أو زرع”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامى تامر أمين، أن كل المحافظات جاهزة لعمل اتفاق مباشر مع واضعى اليد لتقنين الأوضاع، موضحًا أن الفترة التى حددها القانون للمواطنين لتقنين أوضاعهم انتهت فى 14 مارس الماضى، ولكن مجلس الوزراء مد حتى 14 يونيو، وبعد ذلك لن تقبل الدولة لأحد يستولى على أراضى الدولة، ويتم إنفاذ القانون.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه تقدم لتقنين أوضاعهم حوالى 61500 طلب، موضحًا أن ذلك عمل لجنة استرداد الأراضى، وكل محافظ مسئول عن استقبال الطلبات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك