Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..وائل جسار :" انا تمبل و الرياضة مشكلتي في الحياة" - شاهد..بركات و سعد سمير يغنون "شعبي" علي الهواء - شاهد..أخر التطورات الصحية لـ" محمد منير" - شاهد..شادي محمد لمهاجميه :" محدش يقدر يهمشني و ثقتي في نفسي مالهاش حدود" - شاهد..وائل جسار :" أشعر بنجوميتي في مصر أكثر من بلدي لبنان" - المرأة الأشفراء هي أكثر جاذبية للرجال - إخلاء سبيل صحفيى المصري اليوم واستكمال التحقيق مع رئيس التحرير - دجاجا محشيا بالكبد والقوانص بطريقة شهية - وفاة أكبر معمر في العالم عن عمر يناهز 121 عاما..صور - حفظى على صحة طفلك وإبعاد الأمراض عنه بهذه الطريقة - استخدمى هذا الزيت لـ المناطق الحساسة ستندهشين بتغير - شاهد.. إطلالات لـ المحجبات بصيف 2018 - اسهل طريقة عمل المولتن كيك بدون تكلفة - طليق نوال الزغبي يتعرض لحملة هجوم شرسة بعد التهديدات التي وجه لها - مى عزالدين تشعر بالخوف في التيزر الأول من "رسايل" -

حوادث

ضبط المتهمين بإصابة شخصين في إطلاق نار على فندق بالعجوزة

ضبط المتهمين بإصابة شخصين في إطلاق نار على فندق بالعجوزة
ضبط المتهمين بإصابة شخصين في إطلاق نار على فندق بالعجوزة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، موظف ببريد النزهة؛ لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية.

وكانت معلومات وردت مفادها قيام "م. أ. ع"، 37 سنة، بالتلاعب والتزوير في 6 إجازات مرضية ممنوحة له من الهيئة العامة للتأمين الصحي (فرع مدينة نصر)، و بالاستعلام عن تلك الشهادات من فرع التأمين الصحي، تبين عدم إدراج اسمه بلجان الكشف، وعدم منحه أية إجازات.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وإرساله لقسم شرطة النزهة لقيده وعرضه على النيابة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك