Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شوكولاته النوتيلا بطريقة بسيطة - شاهد.. شرين وهي ترتدي ملابس النوم دون ماكياج - وصفة سهلة تزيل الشعر الزائد فوق الشفاه بشكل نهائى - 28 يناير اولي جلسات التحفظ على أموال محافظ المنوفية - محمد نوريستعد لتصويرأول مشاهده فى فيلمه الجديد بمدينة الغردقة - مخرج "الأب الروحى" يعكف على تصوير أحداث الجزء الثانى - شاهد ثوربري يفشل في الهروب من فك التمساح - الزبادى يحارب أمراض كثيرة منها السرطان..تعرف عليها - رسمياً مصر المقاصة يتعاقد مع السنغالي ارونا سينيه - طريقة لذيذة وسهلة لعمل كنافة نابلسية - "الريماس" تستعد لأضخم إنتاج الأفلام السينمائية في الشرق الأوسط - مى سليم تستعد لتصوير الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" - بدعم من الحكومة السويدية "أغادير" تنفيذ برنامج دعم البنية التحتية للجودة - جمارك بورسعيد جمارك بورسعيد تضبط محاولتى تهريب ملابس جاهزة وكشافات كهربائية - وزير الاتصالات يشهد تخريج الدفعة الاولي من منحة مشروع تأهيل الشباب لسوق العمل -

حوادث

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، موظف ببريد النزهة؛ لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية.

وكانت معلومات قد وردت  بقيام "م. أ. ع"، 37 سنة، بالتلاعب والتزوير في 6 إجازات مرضية ممنوحة له من الهيئة العامة للتأمين الصحي (فرع مدينة نصر)، و بالاستعلام عن تلك الشهادات من فرع التأمين الصحي، تبين عدم إدراج اسمه بلجان الكشف، وعدم منحه أية إجازات.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وإرساله لقسم شرطة النزهة لقيده وعرضه على النيابة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك