Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تباين أسعار الدولار داخل بنوك مصر خلال التعاملات الصباحية الجمعة - مدبولى: تشغيل تجريبى لمشروعات صرف صحى بقرى مركز طما بمحافظة سوهاج - ضعف المياه بالشيخ زايد و6 أكتوبر لمدة 24 ساعة بدءا من مساء اليوم - هانى الدسوقى: اعتماد معامل الشركة الوطنية للثروة السمكية بغليون لفتح أسواق جديدة - وزيرة التخطيط : مصر تدرك أهمية دور العلم والتكنولوجيا والابتكار في زيادة قدرتها التنافسية - السعيد: توفير التمويل المستدام من أهم عوامل تحقيق التنمية المستدامة - البنك الدولى: دعم متكامل للمشروعات التنموية فى مصر لتلبية احتياجات المواطنين - الأحد.. أخر موعد لحجز أراضى المجتمعات العمرانية - تعرفي على أسرع طريقة عمل البيتزا - فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل - الإعلامية فرح علي تحتفل بزفافها على السيناريست محمد عبد المعطي - بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر -

عالم

الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين

الخارجية السوداني تنفى  تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

نفت وزارة الخارجية السودانية، ما تداولته بعض وسائل الإعلام نقلاً عن تصريحات لسفير السودان لدى القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عن الناطق الرسمي السفير قريب الله خضر اليوم السبت، أن عبد الحليم لم يدل بأي تصريحات في هذا الشأن لأي مؤسسة إعلامية، مؤكدة حرص السودان على الأمن والسلام والاستقرار في البلدين الشقيقين.

وتابع “تود وزارة الخارجية أن تنفي وبصورة قاطعة إدلاء سفير السودان لدى القاهرة بهذا الحديث المنسوب إليه”.

وذكر البيان أن بعض وسائل الإعلام تداولت تصريحا منسوبا لسفير السودان لدى جمهورية مصر العربية، نقلا عن قناة (RT)، يتحدث عن مستقبل العلاقات بين البلدين، موضحًا أن السفير كان يجيب في مناسبة اجتماعية عن معنى استدعاء السفير للتشاور، ولكن القناة قامت بأخذ حديثه وإخراجه عن سياقه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك