Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عبور 363 سفينة قناة السويس بحمولة 24.4 مليون طن فى أسبوع - 18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك غدا - منظومة شكاوى القمامة تستقبل 5753 رسالة خلال أسبوع - "الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازر - وزارة التعليم العالي: 67 ألف طالب وافد من 80 دولة يدرسون بالجامعات المصرية - إكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة - الأرصاد: انكسار الموجة الحارة الإثنين المقبل (فيديو) - أبو الليف يهدي أغنية للهضبة عمرو دياب لهذا السبب.. فيديو - نيابة النقض توصي بتأييد أحكام المؤبد والمشدد على متهمي استاد الدفاع الجوي - ضبط عاطلين وبحوزتهما 200 جرام حشيش بالبحيرة - شريهان تبهر جمهورها بجمالها في حفل زفاف شيماء سيف - أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم السبت.. فيديو - إحالة متهم بـ«خلية طنطا الإرهابية» للمفتي - وزير قطاع الأعمال العام يبحث مشروعات التوسع لشركة «سيناء للمنجنيز» - الخارجية: قرارات الملك سلمان بشأن قضية خاشقجي تؤكد احترامه للعدالة -

عالم

الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين

الخارجية السوداني تنفى  تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

نفت وزارة الخارجية السودانية، ما تداولته بعض وسائل الإعلام نقلاً عن تصريحات لسفير السودان لدى القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عن الناطق الرسمي السفير قريب الله خضر اليوم السبت، أن عبد الحليم لم يدل بأي تصريحات في هذا الشأن لأي مؤسسة إعلامية، مؤكدة حرص السودان على الأمن والسلام والاستقرار في البلدين الشقيقين.

وتابع “تود وزارة الخارجية أن تنفي وبصورة قاطعة إدلاء سفير السودان لدى القاهرة بهذا الحديث المنسوب إليه”.

وذكر البيان أن بعض وسائل الإعلام تداولت تصريحا منسوبا لسفير السودان لدى جمهورية مصر العربية، نقلا عن قناة (RT)، يتحدث عن مستقبل العلاقات بين البلدين، موضحًا أن السفير كان يجيب في مناسبة اجتماعية عن معنى استدعاء السفير للتشاور، ولكن القناة قامت بأخذ حديثه وإخراجه عن سياقه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك