Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تباين أسعار الدولار داخل بنوك مصر خلال التعاملات الصباحية الجمعة - مدبولى: تشغيل تجريبى لمشروعات صرف صحى بقرى مركز طما بمحافظة سوهاج - ضعف المياه بالشيخ زايد و6 أكتوبر لمدة 24 ساعة بدءا من مساء اليوم - هانى الدسوقى: اعتماد معامل الشركة الوطنية للثروة السمكية بغليون لفتح أسواق جديدة - وزيرة التخطيط : مصر تدرك أهمية دور العلم والتكنولوجيا والابتكار في زيادة قدرتها التنافسية - السعيد: توفير التمويل المستدام من أهم عوامل تحقيق التنمية المستدامة - البنك الدولى: دعم متكامل للمشروعات التنموية فى مصر لتلبية احتياجات المواطنين - الأحد.. أخر موعد لحجز أراضى المجتمعات العمرانية - تعرفي على أسرع طريقة عمل البيتزا - فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل - الإعلامية فرح علي تحتفل بزفافها على السيناريست محمد عبد المعطي - بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر -

عالم

احتجاجات مناهضة لـ "ترامب" تجتاح سويسرا

احتجاجات مناهضة لـ
احتجاجات مناهضة لـ "ترامب" تجتاح سويسرا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

تظاهر معارضون للعولمة في شوارع مدينة بيرن عاصمة سويسرا اليوم السبت احتجاجًا على زيارة يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القيام بها للمنتدى الإقتصادي العالمي هذا الشهر.

وأعلن ترامب الأسبوع الماضي أنه سيحضر الإجتماع السنوي للمنتدى الإقتصادي العالمي في مدينة دافوس.

وأشار البعض إلى أن شخصية ترامب الاستقطابية قد تؤدي إلى تجدد الاحتجاجات العنيفة المناهضة للمنتدى الإقتصادي العالمي على غرار ما حدث في بداية الألفية الجديدة. ويجري تداول التماس عبر الإنترنت لإبلاغ ترامب بأنه شخصية غير مرغوب فيها.

وقام نحو 500 شخص من المناهضين للعولمة بمسيرة سلمية أمام مبنى البرلمان السويسري في بيرن.

واتشح البعض بالسواد وحملوا لافتات كُتب عليها “لا مستقبل للرأسمالية” و”اقتلوا ترامب” وأطلقوا أيضًا مشاعل.

واستعانت السلطات بما يصل إلى خمسة آلاف جندي سويسري لتأمين دافوس إلى جانب ألف شرطي وسيتم أيضًا فرض منطقة حظر طيران لحماية أعضاء الوفود.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك