Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شوكولاته النوتيلا بطريقة بسيطة - شاهد.. شرين وهي ترتدي ملابس النوم دون ماكياج - وصفة سهلة تزيل الشعر الزائد فوق الشفاه بشكل نهائى - 28 يناير اولي جلسات التحفظ على أموال محافظ المنوفية - محمد نوريستعد لتصويرأول مشاهده فى فيلمه الجديد بمدينة الغردقة - مخرج "الأب الروحى" يعكف على تصوير أحداث الجزء الثانى - شاهد ثوربري يفشل في الهروب من فك التمساح - الزبادى يحارب أمراض كثيرة منها السرطان..تعرف عليها - رسمياً مصر المقاصة يتعاقد مع السنغالي ارونا سينيه - طريقة لذيذة وسهلة لعمل كنافة نابلسية - "الريماس" تستعد لأضخم إنتاج الأفلام السينمائية في الشرق الأوسط - مى سليم تستعد لتصوير الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" - بدعم من الحكومة السويدية "أغادير" تنفيذ برنامج دعم البنية التحتية للجودة - جمارك بورسعيد جمارك بورسعيد تضبط محاولتى تهريب ملابس جاهزة وكشافات كهربائية - وزير الاتصالات يشهد تخريج الدفعة الاولي من منحة مشروع تأهيل الشباب لسوق العمل -

عالم

احتجاجات مناهضة لـ "ترامب" تجتاح سويسرا

احتجاجات مناهضة لـ
احتجاجات مناهضة لـ "ترامب" تجتاح سويسرا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

تظاهر معارضون للعولمة في شوارع مدينة بيرن عاصمة سويسرا اليوم السبت احتجاجًا على زيارة يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القيام بها للمنتدى الإقتصادي العالمي هذا الشهر.

وأعلن ترامب الأسبوع الماضي أنه سيحضر الإجتماع السنوي للمنتدى الإقتصادي العالمي في مدينة دافوس.

وأشار البعض إلى أن شخصية ترامب الاستقطابية قد تؤدي إلى تجدد الاحتجاجات العنيفة المناهضة للمنتدى الإقتصادي العالمي على غرار ما حدث في بداية الألفية الجديدة. ويجري تداول التماس عبر الإنترنت لإبلاغ ترامب بأنه شخصية غير مرغوب فيها.

وقام نحو 500 شخص من المناهضين للعولمة بمسيرة سلمية أمام مبنى البرلمان السويسري في بيرن.

واتشح البعض بالسواد وحملوا لافتات كُتب عليها “لا مستقبل للرأسمالية” و”اقتلوا ترامب” وأطلقوا أيضًا مشاعل.

واستعانت السلطات بما يصل إلى خمسة آلاف جندي سويسري لتأمين دافوس إلى جانب ألف شرطي وسيتم أيضًا فرض منطقة حظر طيران لحماية أعضاء الوفود.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك