Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..وائل جسار :" انا تمبل و الرياضة مشكلتي في الحياة" - شاهد..بركات و سعد سمير يغنون "شعبي" علي الهواء - شاهد..أخر التطورات الصحية لـ" محمد منير" - شاهد..شادي محمد لمهاجميه :" محدش يقدر يهمشني و ثقتي في نفسي مالهاش حدود" - شاهد..وائل جسار :" أشعر بنجوميتي في مصر أكثر من بلدي لبنان" - المرأة الأشفراء هي أكثر جاذبية للرجال - إخلاء سبيل صحفيى المصري اليوم واستكمال التحقيق مع رئيس التحرير - دجاجا محشيا بالكبد والقوانص بطريقة شهية - وفاة أكبر معمر في العالم عن عمر يناهز 121 عاما..صور - حفظى على صحة طفلك وإبعاد الأمراض عنه بهذه الطريقة - استخدمى هذا الزيت لـ المناطق الحساسة ستندهشين بتغير - شاهد.. إطلالات لـ المحجبات بصيف 2018 - اسهل طريقة عمل المولتن كيك بدون تكلفة - طليق نوال الزغبي يتعرض لحملة هجوم شرسة بعد التهديدات التي وجه لها - مى عزالدين تشعر بالخوف في التيزر الأول من "رسايل" -

عالم

احتجاجات مناهضة لـ "ترامب" تجتاح سويسرا

احتجاجات مناهضة لـ
احتجاجات مناهضة لـ "ترامب" تجتاح سويسرا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

تظاهر معارضون للعولمة في شوارع مدينة بيرن عاصمة سويسرا اليوم السبت احتجاجًا على زيارة يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القيام بها للمنتدى الإقتصادي العالمي هذا الشهر.

وأعلن ترامب الأسبوع الماضي أنه سيحضر الإجتماع السنوي للمنتدى الإقتصادي العالمي في مدينة دافوس.

وأشار البعض إلى أن شخصية ترامب الاستقطابية قد تؤدي إلى تجدد الاحتجاجات العنيفة المناهضة للمنتدى الإقتصادي العالمي على غرار ما حدث في بداية الألفية الجديدة. ويجري تداول التماس عبر الإنترنت لإبلاغ ترامب بأنه شخصية غير مرغوب فيها.

وقام نحو 500 شخص من المناهضين للعولمة بمسيرة سلمية أمام مبنى البرلمان السويسري في بيرن.

واتشح البعض بالسواد وحملوا لافتات كُتب عليها “لا مستقبل للرأسمالية” و”اقتلوا ترامب” وأطلقوا أيضًا مشاعل.

واستعانت السلطات بما يصل إلى خمسة آلاف جندي سويسري لتأمين دافوس إلى جانب ألف شرطي وسيتم أيضًا فرض منطقة حظر طيران لحماية أعضاء الوفود.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك