Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شوكولاته النوتيلا بطريقة بسيطة - شاهد.. شرين وهي ترتدي ملابس النوم دون ماكياج - وصفة سهلة تزيل الشعر الزائد فوق الشفاه بشكل نهائى - 28 يناير اولي جلسات التحفظ على أموال محافظ المنوفية - محمد نوريستعد لتصويرأول مشاهده فى فيلمه الجديد بمدينة الغردقة - مخرج "الأب الروحى" يعكف على تصوير أحداث الجزء الثانى - شاهد ثوربري يفشل في الهروب من فك التمساح - الزبادى يحارب أمراض كثيرة منها السرطان..تعرف عليها - رسمياً مصر المقاصة يتعاقد مع السنغالي ارونا سينيه - طريقة لذيذة وسهلة لعمل كنافة نابلسية - "الريماس" تستعد لأضخم إنتاج الأفلام السينمائية في الشرق الأوسط - مى سليم تستعد لتصوير الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" - بدعم من الحكومة السويدية "أغادير" تنفيذ برنامج دعم البنية التحتية للجودة - جمارك بورسعيد جمارك بورسعيد تضبط محاولتى تهريب ملابس جاهزة وكشافات كهربائية - وزير الاتصالات يشهد تخريج الدفعة الاولي من منحة مشروع تأهيل الشباب لسوق العمل -

مصر

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط


فى إطار التعاون السياحى بين مصر وقبرص،عقد فى منتجع بافوس مؤتمرًا ضم ٤٤ من أصحاب شركات السياحة المصرية وذلك بدعوة ودعم من وزارة السياحة القبرصية للتعرف عن قرب على إمكانيات قبرص السياحية وبحث التعاون وتبادل الرحلات السياحية بين البلدين.
 
 
 
شارك في المؤتمر محافظ مدينه بافوس ، رئيس غرفة التجاره والصناعة والسياحة القبرصية، رئيس هيئه السياحة،مدير هيئه تنشيط السياحه ببافوس، وكذلك القنصل التجاري المصري على الباشا ممثلًا عن السفاره المصريه بقبرص.
 
 
 
وتم خلال المؤتمر الإعلان عن تدشين شركة “تى شورى تورز” لرحلات الطيران العارض المعروف بـ “الشارتر” بين البلدين، وذلك ببيع وحجز جميع رحلات الصيف المقبل .
 
 
 
وأشار الخبير السياحي ايهاب الجندي الى العديد من توصيات المؤتمر منها تفعيل مجموعات طوال فتره الصيف "قبرص – برج العرب" والعكس بواسطة طيران تشارتر .. بالاضافة الى وجود وفد من شركات السياحه القبرصيه لزيارة مصر خلال شهر مارس للعمل خلال شهور الصيف.
 
 
 
وأكد الجندي على أن هذا المؤتمر يعد فرصة لدخول مجموعة من أكبر شركات السياحة فى مصر لسوق السياحة فى قبرص والتى تتميز بقربها الشديد من مصر، مع رخص أسعار الإقامة والطيران مقارنة بأى بلد أوروبى آخر، وهو ما ينطبق أيضًا على السائح القبرصى الذى يود الإستمتاع بالمنتجعات والأماكن السياحية المصرية بأسعار مناسبة.
 
 
 
على جانب آخر شارك ايهاب الجندي في الاجتماع الذي ضم أكثر من 12 من رؤوساء شركات السياحة بمصر  لمناقشة العديد من العوامل حول خوض ودعم الدورة القادمة لانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السياحه والسفر وذلك داخل فندق ايسترن المنتزه حيث تفقدوا الفندق لاسقبال الموسم الصيفي لعام 2018.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك