Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ناسا تضع خطة جديدة تمهيدا لإرسال البشر إلى القمر - تخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائرات - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لإعداد قاعدة بيانات المصريين بالخارج - صور.. بدء التصويت فى الانتخابات التشريعية الأفغانية وسط تهديدات من طالبان - صور.. إسبانيا تنقذ مهاجرين بالبحر المتوسط وتعترض قاربهم فى ميناء ملقا - 20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي - الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة - دبست نفسها من الأول.. إريانا جراند تخفى تاتو حبيبها بـ"بلاستر" - وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرة - داعش يطلق 6 رهائن بسوريا في "صفقة الـ 27 مليون دولار" - بعثة صندوق النقد تبدأ مراجعتها الرابعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي - انفجارات تهز مراكز اقتراع في أفغانستان.. وسقوط ضحايا - اليوم.. استكمال سماع الشهود فى محاكمة 213 متهما بـ"تنظيم بيت المقدس" - وزير النقل يعلن بدء التشغيل التجريبى لمترو مصر الجديدة ابتداء من اليوم - عبور 363 سفينة قناة السويس بحمولة 24.4 مليون طن فى أسبوع -

تكنولوجيا واتصالات

مؤسس "فيس بوك" يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات والإصلاحات في الموقع

مؤسس
مؤسس "فيس بوك" يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات والإصلاحات في الموقع
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

تعرضت أسهم شركة "فيس بوك" إلى السقوط في سوق الأوراق المالية بنسبة 4.5% بعدما أعلن مؤسس الشركة مارك زوكربيرج عن جملة من التغييرات والإصلاحات في الموقع.

جملة الإصلاحات التي وعد فيها زوكربيرج أدت إلى انخفاض قيمة أسهم الشركة في بورصة "ناسداك" الأمريكية.

زوكربيرج الذي يملك 14% من أسهم الشركة فقد نحو 3.2 مليارات دولار لتصل ثروته إلى نحو 74 مليار دولار أمريكي.

يذكر بأن زوكربيرج كان صرح في وقت سابق عن عدد من التغييرات التي ستجرى على موقع التواصل الأشهر عالميا، بهدف تعزيز التواصل بين المستخدمين، والتقليل من عدد من الوظائف والشركات والعلامات التجارية ووسائل الإعلام، في خطوة لتعزيز الموقع كوسيلة للتواصل الاجتماعي بشكل أكبر.    

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك